الإمارات.. أسبوع حافل بالمهرجانات والفعاليات التراثية

الإمارات.. أسبوع حافل بالمهرجانات والفعاليات التراثية Trulli تشهد الإمارات منذ مطلع الأسبوع الجاري انطلاق عدد من المهرجانات والفعاليات التراثية التي باتت واحدة من أبرز وسائل إحياء وصون التراث وربط أجيال المستقبل بالماضي العريق بكل ما يحمله من عادات وتقاليد وقيم أصيلة. وتحفل أجندة الفعاليات السنوية في الإمارات بالعديد من المهرجانات والفعاليات ذات الطابع التراثي التي لعبت دوراً كبيراً في إيصال هذا التراث الأصيل إلى مختلف دول العالم من خلال المشاركات الدولية الواسعة التي تشهدها تلك المسابقات والمهرجانات، هذا إلى جانب الدور المهم الذي تؤديه تلك الفعاليات في تنشيط حركة السياحة الداخلية واستقطاب الزوار من مختلف دول العالم. مهرجان ليوا للرطب ينظم المهرجان خلالالإمارات.. أسبوع حافل بالمهرجانات والفعاليات التراثية تشهد الإمارات منذ مطلع الأسبوع الجاري انطلاق عدد من المهرجانات والفعاليات التراثية التي باتت واحدة من أبرز وسائل إحياء وصون التراث وربط أجيال المستقبل بالماضي العريق بكل ما يحمله من عادات وتقاليد وقيم أصيلة. وتحفل أجندة الفعاليات السنوية في الإمارات بالعديد من المهرجانات والفعاليات ذات الطابع التراثي التي لعبت دوراً كبيراً في إيصال هذا التراث الأصيل إلى مختلف دول العالم من خلال المشاركات الدولية الواسعة التي تشهدها تلك المسابقات والمهرجانات، هذا إلى جانب الدور المهم الذي تؤديه تلك الفعاليات في تنشيط حركة السياحة الداخلية واستقطاب الزوار من مختلف دول العالم. مهرجان ليوا للرطب ينظم المهرجان خلال

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_rETwKdq5n-7%3D6x7morczeoU%3DqQ6iFweBG94_LrwwUGQ%40mail.gmail.com.

تعليقات